close
مانشستر يونايتد يواصل انتفاضته على حساب وستهام ويتقدم للمركز السابع

مانشستر يونايتد يواصل انتفاضته على حساب وستهام ويتقدم للمركز السابع

واصل مانشستر يونايتد انتقاضته الاخيرة وحقق فوزا ثمينا على ضيفه وستهام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت على استاد أولدترافورد في اطار الجولة السابعة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
سجل أهداف المانيو داني ويلبك في الدقيقة (26) والبلجيكي عدنان يانوزاي (ق36) والبديل آشلي يونج (ق72)، بينما سجل كارلتون كول هدف الضيوف الوحيد (ق82). 
ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى (28 نقطة) لينتزع المركز السابع من توتنهام، الذي يواجه ساوثهامبتون غدا الأحد، بينما توقف رصيد وستهام (14 نقطة) في المركز السابع عشر.
بدأ أصحاب الأرض اللقاء باندفاع هجومي قوي، وكاد توم كليفيرلي أن يسجل الهدف الأول من تمريرة يانوزاي الا ان تسديدته القوية أنقذها حارس مرمى وست هام ادريان ببراعة (ق 3)، بعدها واصل المانيو سيطرته المطلقة على اللقاء عبر فالنسيا وروني ويانوزاي وويلبك الا ان جميع المحاولات اصطدمت بتألق حارس مرمى الضيوف وخط دفاعه.
وفي الدقيقة (26) انطلق روني بالكرة من الجانب الايسر ومررها على طبق من ذهب لزميله ويلبك الذي سددها مباشرة على يسار ادريان حارس وست هام مسجلا الهدف الأول للمانيو.
وبنفس طريقة الهدف الاول ومن جملة تكتيكية من الجانب الايسر بدأها يانوزاي ومررها "وان تو" مع ويلبك لتصل الكرة الى يانوزاي الذي راوغ مدافع وست هام قبل أن يسددها بيمناه قوية على يسار حارس الضيوف محرزا الهدف الثاني للشياطين (ق36).
وأهدر فالنسيا فرصة احراز الهدف الثالث عندما انطلق بالكرة من هجمة مرتدة ومررها الى يانوزاي الذي لعبها أعادها اليه مجددا ليسددها فالنسيا قوية الا انها مرت من فوق العارضة (ق 41)، وتألق روني في الدقائق المتبقية وشكل ثنائي خطير مع يانوزاي حيث هددا مرمى الضيوف في اكثر من فرصة الا انها اصطدمت بمدافعي وست هام وحارس مرماهم لينتهي الشوط الاول بعدها بتقدم المانيو بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني واصل أصحاب الارض سيطرتهم على اللقاء، واشر ديفيد مويز المكسيكي خافيير هرنانديز بدلا من ويلبك (ق54) فيما دفع بآشلي يونج بدلا من يانوزاي (نجم اللقاء مع روني) ق69، وتمكن البديل يونج من اضافة الهدف الثالث اجمل اهداف اللقاء مستغلا تمريرة روني وسددها في الزاوية التسعين بمرمى وست هام ق72.
واصل روني والبديل تشيتشاريتو ويونج اهدار الفرص السهلة ومن هجمة مرتدة للضيوف مرر مايجا كرة لكارلتون كول الذي انفرد بمرمى دي خيا وسدد كرة قوية لتهتز شباك المانيو ويحرز الضيوف هدف حفظ ماء الوجه (ق 82).

 عقب الهدف بحث روني العائد من الاصابة عن هدف شخصي اول له الا ان حارس وستهام تصدى لمحاولاته واكتفى روني بصناعة هدفين في اللقاء بينما اهدر يونج وتشيتشاريتو فرصتين لينتهي اللقاء بعدها بفوز المانيو (3-1).

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق