close
سواريز يتألق بثانية ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

سواريز يتألق بثانية ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

احتفل لويس سواريز بعقده الجديد بدفعه ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل هدفين وعرض رائع آخر انتهى بفوز فريقه 3-1 على ضيفه كارديف سيتي الذي يعاني من الكثير من المشكلات اليوم السبت
وسدد لاعب الأورغواي باتقان مسجلا هدف التقدم قبل أن يهيأ الكرة لرحيم سترلينج الذي سجل الهدف الثاني عقب كرة رائعة من جوردان هيندرسون.
وسجل سواريز (26 عاما) بعدها بقليل الهدف الثالث لفريقه والتاسع عشر له هذا الموسم مع نهاية الشوط الأول من تسديدة رائعة من على حافة منطقة الجزاء عقب لمسة ساحرة من هيندرسون بعقب القدم.
وسحق ليفربول توتنهام 5-0 مطلع الأسبوع الماضي وكان بوسعه ان يسجل المزيد أمام كارديف حيث كاد سواريز أن يسجل الهدف الثالث له إلا أن كرته ارتدت من القائم.
ووضع الفوز السهل على كارديف صاحب المركز الخامس عشر ليفربول على بعد نقطة من أقرب مطارديه في صدارة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 17 مباراة متفوقا على أرسنال المتصدر السابق الذي سيستضيف تشيلسي الثالث في الترتيب بعد غد الاثنين.
ووقع سواريز الذي القائد في ظل غياب المصاب ستيفن جيرارد عقدا لمدة ا4 سنوات ونصف أمس الجمعة في ظل محاولة ليفربول التعويل على البداية القوية والمنافسة على اللقب ثانية عقب سنوات من المعاناة.
وكان من المحتمل أن تستمتع جماهير كارديف برحلتها الى "أنفيلد رود" الشهير في أول موسم لها في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا انها حملت بدلا من ذلك لافتة تقول "ارحل يا تان" في اشارة للمالك الماليزي فنسنت تان موجهين صيحات الاستهجان له.


والتقى الفريقان في الدوري مرة واحدة عام 1959 ليفوز كارديف 4-0 على حساب مضيفه ليفربول.

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق