close
اليونايتد يخرج من دوامته وليفركوزن يحجز مكانه في الدور الثاني

اليونايتد يخرج من دوامته وليفركوزن يحجز مكانه في الدور الثاني

 تخلص مانشستر يونايتد من دوامة النتائج السيئة وحقق فوزا غاليا 1/صفر على شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا ليساعد باير ليفركوزن الألماني على مرافقته إلى الدور الثاني...
ولم يهدر ليفركوزن الفرصة وحقق الفوز الثمين 1/صفر على مضيفه ريال سوسييداد الأسباني في المباراة الثانية بالمجموعة ليحجز البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى الدور الثاني.
ورفع ليفركوزن رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق أربع نقاط خلف مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي حجز مقعده في الدور الثاني قبل مباريات هذه الجولة.
وانتقل شاختار دونيتسك إلى اللعب في بطولة الدوري الأوروبي بعدما تجمد رصيده عند ثماني نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث بينما تجمد رصيد سوسييداد عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز في المجموعة وودع البطولة قبل هذه الجولة.
وانتهى الشوط الأول في كل من المباراتين بالتعادل السلبي ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني.
وفي الشوط الثاني على استاد "أولد ترافورد" بمانشستر ، نفض أصحاب الأرض عن أنفسهم عباءة الهزائم التي عانى منها الفريق محليا في الفترة الماضية وحقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على ضيفه الأوكراني بهدف سجله فيل جونز في الدقيقة 67 .
وفي سان سيباستيان بأسبانيا ، كان ليفركوزن عند حسن الظن به حيث تغلب على مضيفه سوسييداد بهدف عمر توبراك في الدقيقة 49 ليكون الفريق الألماني الثاني الذي يحجز مقعده في الدور الثاني بعد بايرن ميونيخ بينما ينتظر بوروسيا دورتموند وشالكه حسم مصيرهما غدا الأربعاء.

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق