close
سوسطارة في الريادة والوفاق والمولودية أكبر المستفيدين

سوسطارة في الريادة والوفاق والمولودية أكبر المستفيدين


لم تحمل الجولة 14 من الرابطة المحترفة الأولى أي جديد على مستوى مقدمة الترتيب التي بقيت من نصيب إتحاد العاصمة الفائز بصعوبة على شبيبة بجاية...
بهدف دون مقابل وقعه زياية في الدقيقة 71 ليبقى الإتحاد رائدا ويؤكد سلسلة النتائج الإيجابية التي يسجلها في الجولات الأخيرة،
ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد اتحاد الحراش عند 16 نقطة في المركز التاسع. وسجل أمين طواهري وأكرم جحنيط هدفي وفاق سطيف في الدقيقتين 66 و90.
وتعادل شبيبة القبائل مع مضيفه شبيبة الساورة 1/1، وافتتح شبيبة القبائل التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق قاسي صدقاوي لكن توهامي سبيعي عادل للساورة في الدقيقة 43.
ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث مقابل 17 نقطة لشبيبة الساورة في المركز التاسع.
وفجرت مولودية الجزائر مفاجأة كبيرة عندما عادت بالنقاط الثلاث من ملعب حملاوي أمام شباب قسنطينة بفضل هدف بوقاش في الدقيقة 73 لتعود المولودية إلى المركز الرابع فيما تتعقد وضعية شباب قسنطينة أكثر.
كما تغلب مولودية العلمة على ضيفه جمعية الشلف 2/1، أحرز إبراهيم شنيحي وطارق زغيدي هدفي العلمة في الدقيقتين 6 و 19، بينما أحرز كريم ملياني الهدف الوحيد لجمعية الشلف في الدقيقة 55.
وتوقف رصيد جمعية الشلف عند 23 نقطة في المركز الرابع فيما رفع مولودية العلمة رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس.

وأكدت مولودية بجاية إستفاقتها الأخيرة بعدما حققت أثقل فوز لها منذ بداية الموسم على حساب أهلي البرج بثلاثية كاملة من دون مقابل فيما تتعقد أمور الأهلي أكثر بعد هذه الهزيمة الجديدة.

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق