close
 غيغز يحافظ على بريقه رغم بلوغه الأربعين

غيغز يحافظ على بريقه رغم بلوغه الأربعين

أكمل لاعب الوسط الويلزي المخضرم راين غيغز عامه الأربعين اليوم الجمعة إلا أنّه رغم ذلك لا يزال يتمتع بالقوة والحيوية وقدّم عرضاً رائعاً يوم الأربعاء الماضي خلال المباراة التي فاز فيها فريقه مانشستر يونايتد بطل إنكلترا 5-صفر على باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وحجز بذلك النادي الإنكليزي مكانه في دور الـ16 من البطولة الأوروبية الأولى للأندية.
وكانت مباراة الأربعاء المباراة رقم 953 لغيغز مع النادي العريق كما أنّه يستعد أيضاً للمشاركة في مباراة يونايتد المحلية المقبلة أمام توتنهام يوم الأحد المقبل.

وخلال مسيرته الطويلة في المستطيل الأخضر حصد غيغز 13 لقباً في الدوري الإنكليزي الممتاز وأربعة ألقاب في كأس الاتحاد الإنكليزي ولقبين في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب في كأس الأندية الإنكليزية.
وقال غيغز في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ستبث غداً السبت: "أنا محظوظ لاستمراري في فريق واحد طوال مسيرتي، أعمل مع لاعبين جيدين ومدرب جيد".
وأضاف غيغز قوله: "مازلت أرغب في تقديم أداء جيد في كلّ مباراة، وأود الفوز بالألقاب، أهتم بنفسي وأحاول التدرب بشكلٍ يومي حتى أكون جاهزاً للعب".
وأشاد ديفيد مويز مدرب يونايتد بلاعبه المخضرم بعد مباراة دوري الأبطال قائلاً للصحفيين: "لا يمكن التشكيك في راين غيغز كلاعب كرة قدم، لم يبدُ مرهقاً رغم سنه، إنّه رائع، الأداء الذي يقدمه ولياقته شيء رائع، أنا سعيد بالعمل معه".
وتابع: "يذكر الناس عمره لكن كلّ ما عليكم ذكره هو قدراته كلاعب، إنّه لاعب لا يصدق، سيبلغكم راين حين يكتفي أو حين يفكر بأن الوقت قد حان للتوقف".
وقال مويس الذي خلف أليكس فيرغسون قبل بداية الموسم: "لعل هذا أفضل أداء لنا هذا الموسم".
وبعد المباراة قال غيغز الذي حقّق في تشرين الأول/أكتوبر الماضي رقماً قياسياً بخوض المباراة رقم 145 في دوري أبطال أوروبا للصحفيين: "لعبت بطريقة جيدة فعلاً الليلة وكان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف".

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق