close

أرسنال يتألق أمام مرسيليا ودورتموند ينعش آماله بثلاثية في مرمى نابولي

 تقدم أرسنال الإنجليزي خطوة هائلة على طريق التأهل للدور الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين 2-0 على ضيفه مرسيليا الفرنسي اليوم الثلاثاء ..
 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول (دور المجموعات) للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز بوروسيا دورتموند الألماني على نابولي الإيطالي 3/1.
ورفع أرسنال رصيده إلى 12 نقطة ليحافظ على موقعه في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من دورتموند ونابولي لكنه لم يضمن التأهل حتى الآن للدور الثاني انتظارا لمباراتي الجولة السادسة الأخيرة..
وودع مرسيليا البطولة تماما كما فقد فرصة المنافسة على المركز الثالث في المجموعة حيث ظل في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط بعدما مني اليوم بالهزيمة الخامسة على التوالي.
في دورتموند، أنهى دورتموند الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ماركو ريوس من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة.
وفي الشوط الثاني ، قضى دورتموند على أحلام ضيوفه وسجل الهدف الثاني عن طريق البولندي جاكوب بلازتشيكوفسكي في الدقيقة 60 .
وسجل لورنزو إنسايني هدف حفظ ماء الوجه لنابولي في الدقيقة 71 قبل أن يحرز البديل بيير أوباميانج الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة 78 .
وفي لندن ، أنهى أرسنال الشوط الأول من المباراة لصالحه بهدف مبكر سجله جاك ويلشير في الدقيقة الأولى من المباراة وأهدر الفريق فرصة ثمينة لتعزيز تقدمه عندما أضاع الألماني الدولي مسعود أوزيل ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 38 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ويلشير الهدف الثاني له ولأرسنال في الدقيقة 65 ليحسم اللقاء لصالح فريقه.

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق