close
إنييستا: "أرغب في إنهاء مسيرتي هنا وأتمنى أن تكون هذه رغبة المسؤولين أيضا"

إنييستا: "أرغب في إنهاء مسيرتي هنا وأتمنى أن تكون هذه رغبة المسؤولين أيضا"

إنييستا: "أرغب في إنهاء مسيرتي هنا وأتمنى أن تكون هذه رغبة المسؤولين أيضا"

خص أندرياس إنييستا نجم برشلونة برنامج "دي كونفيدياد" الذي تبثه قناة "tv3" الكتالونية بمقابلة شيقة في منزله، وهي المقابلة التي قامت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بنقلها عبر صفحاتها، حيث ظهر أندريس مع عائلته وبعض أصدقائه وتحدث عن العديد من الأمور...
كيف تسير أمور مفاوضات تجديد عقدك مع برشلونة؟
لم نتحدث كثيرا في هذا الأمر، أعتقد أن كل شيء على ما يرام، أنا لا أركز كثيرا على هذه الأمور، وأحاول فقط الانتباه للعمل مع الفريق لتحسين مستواي وتحقيق ما تتمناه جماهيرنا.
لكن يدور حديث عن خلافات بينك وبين الإدارة حول بعض التفاصيل؟
كما قلت لكم، أنا لا أركز حديثي كثيرا حول هذا الموضوع، وما يدور في الصحافة عن وجود خلافات لا يقلقني كثيرا، وكيل أعمالي هو من يتكفل بالمفاوضات وأنا على ثقة كبيرة بأننا سنتوصل إلى اتفاق قريبا جدا.
إذن أنت موافق مبدئيا على تجديد عقدك مع الفريق؟
لا أعرف ماذا يمكن أن يقع في المستقبل، لكن شعوري هو أنني سأنهي مسيرتي الكروية في برشلونة، هذا ما أفكر به دائما، وبالنسبة لي سيكون الأمر جيدا جدا في حال تجديد العقد.
لهذا السبب تريد التجديد إلى غاية 2020؟
(يضحك) يمكن ذلك، لو كان الأمر بيدي سألعب إلى غاية سن 40 في برشلونة.
هل تعرف أن الأخبار الأخيرة حول خلافاتك مع الإدارة أقلقت الأنصار كثيرا؟
لا أريد أن أكون السبب في شعور أي شخص بقلق أو ما شابه ذلك، على أنصار برشلونة أن يطمئنوا لأنني أريد البقاء هنا، أحب كثيرا هذا النادي وأؤكد أني أفكر في إنهاء مسيرتي معه، ما زال في عقدي مع برشلونة سنتان ولهذا نحن لا نستعجل أي شيء، أتمنى أن يسير كل شيء في الطريق الصحيح، هذه أمنيتي وآمل أن تكون أمنية المسؤولين أيضا.
هناك بعض الأندية التي تترقب أي عثرة في المفاوضات لضمك إلى صفوفها، ما قولك؟
هذا ما تقوله الصحافة، لكن في الواقع لا يوجد أي شيء، أنا في برشلونة ولا أفكر تماما في الرحيل عن الفريق الذي أحبه، لدي عقد معنوي كبير تجاه هذا الفريق، لقد نشأت هنا وقضيت كل حياتي في هذا النادي، من الصعب جدا التفكير في الرحيل عن برشلونة بعد كل السنوات التي قضيتها هنا.
ماذا عن ريال مدريد؟
إنه فريق كبير ويملك لاعبين رائعين، سيكون منافسا قويا لنا هذا الموسم.
نقصد أن ريال مدريد يطمح لأن تكون في صفوفه؟
مبادئي واضحة جدا ولا أريد تغييرها، برشلونة فريقي المفضل ولم ولن أفكر في الرحيل عنه.
وكيف سيكون موقفك في حال رفضت الإدارة تلبية مطالبك، هل سترحل مجبرا؟
(يضحك)، من مصلحتي ألا أغير الفريق وإلا فسأكون مجبرا على تغيير كل أثاث منزلي، أنتم ترون أنني أعيش وسط أثاث كله بألوان البارصا، أعشق هذه الألوان ومن الصعب أن أرى نفسي أعيش وسط ديكور جديد.
                                                   عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق